اللجنة الشعبية للدفاع عن أمير مخول
دعوة
ندعوكم/ن للمشاركة في الاجتماع الموسع “للجنة الشعبية للدفاع عن أمير مخول”  الذي يعقد يوم السبت 13.11.2010، في الساعة الرابعة بعد الظهر، في مقر “جمعية الجليل” ، على الشارع الرئيسي شرقي المدخل الجنوبي لمدينة شفاعمرو (طريق الناصرة). وقد دعي للاجتماع ممثلو الهيئات والشخصيات القيادية والتمثيلية، والمنظمات السياسية والحقوقية ومنظمات المجتمع المدني ، وشخصيات ناشطة سياسيا واجتماعيا وثقافيا.
يهدف الاجتماع الى استعراض آخر التطورات في المعركة القضائية والسياسية المرتبطة باستمرار اعتقال أمير مخول ومحاكمته وبنصرة قضيته على مستوييها الفردي والجماعي ، والمعركة الشعبية والاعلامية على الساحتين المحلية والعالمية ، والى المشاركة في مناقشة المستجدات التي رافقت إدارة الملف ، ووضع خطة عمل لمواجهة المرحلة المقبلة.
وتؤكد لجنة الدفاع عن أمير مخول على قناعتها التامة بأن الطابع السياسي للاعتقال ، المطبوع بأجواء الانفلات العنصري على الجماهير العربية في اسرائيل، وتجريم نشاطها السياسي ، والذي أشرنا اليه منذ اللحظة الاولى ، كان ولا يزال هو المميز الاساسي لاعتقال أمير مخول والمحيط بمحاكمته ، كونه شخصية قيادية  في ميادين العمل السياسي والعمل الاهلي والمجتمعي والمدافع عن حقوق الانسان على الساحتين المحلية  والعالمية  ورئيس لجنة الحريات في لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ومدير عام إتحاد الجمعيات العربية “إتجاه”.
إن حضوركم/ن هام لنا ، ومساهمتكم/ن حيوية.. فالقضية تعنينا جميعا
                                                باحترام
د. حاتم كناعنه
   رئيس اللجنة الشعبية
للمراجعة: 0522414126

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: