بيان اتحاد الجمعيات العربية الأهلية – اتجاه: عام على اعتقال وسجن أمير مخول

بيان اتحاد الجمعيات العربية الأهلية – اتجاه

عام على اعتقال وسجن أمير مخول
 
يصادف يوم الجمعة الموافق 06/05/2011 مرور عام على اعتقال السيد أمير مخول مدير عام اتجاه، بعد مداهمة قوات الشرطة لبيته وتفتيشه بطريقه همجية. ما زالت حتى هذه اللحظات تحضرنا عيون ونظرات بناته وزوجته الغاضبة والمقاومة رغم محاولات التخويف، ووقفته القوية أمام هذا الهجوم غير المبرر في ساعات الليل الأولى وذلك من اجل التهويل والإرهاب وفرض التهديد على مسار التحقيق فيما بعد الاعتقال.
نؤكد في الذكرى السنوية ان اعتقال أمير مخول هو سياسي بالأصل نابع عن موقف السلطة الإسرائيلية الهادف لتحديد وتضيق حيز الحراك والمطالبة السياسية للفلسطينيين داخل الوطن، لانهم يردوننا ان نبقى على هامش الفعل السياسي للتاريخ والذاكرة ليسهل عليهم التخلص منا وتحويلنا من ضحايا الى مذنبين.
نحيي بهذه المناسبة زوجته جنان على وقفتها القوية والصامدة ودعمها اللامتناهي، ليس فقط لشخص زوجها أمير، وإنما لقضيته العادلة ولقضايا السجناء السياسيين جميعا، كذلك نوجه رسالة حب وتقدير الى بناته اللواتي يتعاملن مع التجربة بتعلم وايجابية وبدعم الأم وتقدير الأب.
بهذه المناسبة نؤكد ايضاً على دور أمير المميز في المساهمة في تعزيز قيم التضحية والصمود والعطاء كمحور أساسي لبقائنا على هذه الأرض، وتحيي اتجاه كل الشخصيات والمؤسسات التى تعمل على دعم قضية أمير مخول وتحويلها الى نقطة ايجابية وإضافة نوعية في حياة جماهيرنا الفلسطينية.
كل الدعم والتحية لأمير مخول

تحية صمود للمعتقلين السياسيين


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: